رسائل جديدة في موقع SC Conviction تكشف المزيد حول القصة والشخصيات

رسائل جديدة في موقع SC Conviction تكشف المزيد حول القصة والشخصيات


ما زال يتم طرح رسائل جديدة في موقع Splinter Cell تعرض تفاصيل جديدة حول القصة , شخصيات جديدة , معلومات حول الأسلحة ورسائل غامضة . محتوى الموقع ما زال مقسم إلى 5 ملفات , تستطيع الدخول إلها بعد إدخال كلمة السر ” NevskiyProspekt ” .

تم إضافة رسالة جديدة في الملف رقم واحد بتاريخ اليوم تقول نصا : ” بينت المعلومات الإستخباراتية التي تم جمعها عن تورط جميع الشركات العسكرية الأمريكية الخاصة المسماه بـBlack Arrow ( شاهد الملف المرفق ) . لقد تم خدع الأمريكيين ما يعني أننا لسنا معرضون للخطر . السؤال هو : ماذا يخفي الأمريكان ولماذا ؟ قام عملاؤنا بجمع معلومات إستخباراتية حول الإتصال مع الـThird Echelon , وتم تحميل هذه المعلومات على كمبيوترك الشخصي . في ضوء ما حصل , قررت إرسال عميل سري لك . في هذه الأثناء , يتم جمع معلومات إستخباراتية أكثر حول الوضع , وسيتم تحليلها في غضون 6 أيام . تفقد بريدك الإلكتروني خلال 48 - 72 ساعة ” .

تم تحديث الملف رقم إثنين بإضافة شخصيتين جديدة . الشخصية الأولى يحمل اسم Michael واسمه الثاني يبدأ بحرف A والاسم الأخير Loskov ( شاهد صورته هنا ) . يعمل في وكالة إستخبارات أجنبية باسم Raven كعميل سري . ولد في السابع من أغسطس في مدينة نوفغورد بروسيا . تبرز أهمية هذا العميل كونه قام بعدة رحلات إلى الشيشان , وكان مغوار سابق . معلومات شخصية عن حياته تقول تم قتل والديه خلال هجمة إرهابية عندما كان بعمر 6 سنوات , وكانت علاقته مع الأب الذي تبناه سيئة وقام بالهرب وهو في سن الرابعة عشرة وظل مشردا في شوارع مدينة بيترسبورغ في الولايات المتحدة . بعد عدد من الإشتباكات التي حصلت بينه وبين الشرطة , تم القبض عليه في سن الثامنة عشرة وتم إرساله للجيش . وعلى خلاف باقي المجندين في الجيش , شعر لوسكوف بوحشية التدريب في الجيش وكأنه تدريب للجيش الروسي , وبعد سنوات من العمل تم تحويله إلى الوحدة الخاصة بالجيش التي تم قتل أعضاءها من قبل الفدائيين الشيشانيين والوهابيين في العاصمة الشيشانية غروزني . بعد هذه الحادثة , وبعدما تم القبض على لوسكوف , أجبر على مشاهدة إعدام أصدقائه في الوحدة . قبلما تم إنقاذه , إستطاع لوسكوف تحميل ثلاثة أيام من التعذيب الوحشي . يذكر أنه تم إعطاؤه مهمة جمع المعلومات من أرض العدو عندما كان يعمل في الوحدة الخاصة في الجيش .

الشخصية الثانية يحميل اسم Jeffery Thomas Reed ( شاهد صورته هنا ) , يعمل رئيس منظمة الـThird Echelon ولد في مدينة ساكرامنتو بولاية كاليفورنيا . تقول المعلومات المتوفرة عنه بأنه تخرج من أكاديمية القوات الجوية , حيث تخصص فيما يسمى بإدارة حرب الإنترنت cyberwarfare , وحتى قبل تخرجه , استطاع توماس الإلتحاق في عمل في الإستخبارات العسكرية ولكن تم نقله لاحقا إلى وحدة قيادة القوات الجوية عبر الإنترنت وذلك بعدما تم إعادة تنظيم الإستخبارات . مهمته الرئيسية كانت ترتكز حول البحث حول معلومات وإنعكاسات الهجمات الإرهابية على الولايات المتحدة . لا يوجد اي معلومة حول السبب الذي جعله يعتلي القمة ويصل إلى رئاسة منظمة الـThird Echelon .

الملف الثالث في الموقع وهو الخاص بالأسلحة تم إضافة سلاح جديد وهو SR2-2M ( شاهد صورة السلاح هنا ) والمعلومات المتوفرة عنه تقول بأن قوة تدميره متوسطة , مسافة الطلقات أقل من المتوسط بدرجة والدقة أعلى من المتوسط بدرجتين . الملف الرابع في الموقع يعرض عروض قصيرة فلاشية توضح مناطق مختلفة يعتقد أنها مناطق ستخوض فيها أحداث القصة , ويعتقد أيضا أنها بعض خرائط طور تعدد اللاعبين .

الملف الخامس والأخير يعرض معلومات عن منظمة الـBlack Arrow والـThird Echelon . بالتحدث حول الـBlack Arrow ( شاهد صورة فضائية لأحد فروع الشركة ) تقول المعلومات بأنها منظمة لها سلطقة قضائية مطلقة في جميع أنحاء العالم , حيث أنها تنتشر في تركيا وجز كيكوس التابعة لتركيا , ومقرها الرئيسي في بنما . العمليات التي تقوم بها المنظمة هي الحفاظ على الأمن والإشراف على المهمات القتالية . تقول المعلومات المتوفرة عنها بأنها شركة عسكرية خاصة تعمل في جميع أنحاء العالم . تقدم الشركة خدمات أمنية , تدريب للجنود والحفاظ على السلام في مناطق عدة وتحمل مهام القتال . حديثا , تم شراء الشركة بواسطة شركة Golden Locust الإستثمارية المحدودة التي يرأسها رجل الأعمال الأمريكي Lucius Gallardo . يعود أصل الشركة إلى بنما ولكن تم لاحقا تغيير المصادر المالية لامنظمة إلى تركيا وجزر كيكوس وذلك بسبب إعفاءها من دفع الضرائب . أول عميل للشركة كانت حكومة جزيرة قمرص وذلك لأجل الوقوف ضد الإنقلاب الحكومي , وقامت أيضا المنظمة بتدريب شرطة وضباط الجزيرة . بعد ذلك , بدأت تعاملات الشركة تنحصر في العمليات الضخمة في إفريقيا , جنوب شرق آسيا , المنطقة الأقيانوسية وجنوب أميركا . قبلما قامت شركة Golden Locust بشراء الشركة , قام قياديو الشركة بتوقيع اتفاقية على عدم تنفيذ أي نشاطات في الولايات المتحدة . في الوقت الحالي , يوجد 6 فروع جديدة للشركة تتمركز في بركينا فاسو , المينامار وسورينام . تدعم الشركة النزاع العسكري من ضمن ذلك التدريب ودعم الجيوش والمواطنين بالأسلحة وذلك فيما لايقل عن 3 مناطق من ضمنها أوغندا وتيمور الشرقية . قبل 8 أشهر , قررت الشركة تغيير سياساتها الداخلية وذلك بإضافة خدمات جديدة وهي الحماية الشخصية وأمن الشركات . كل هذا تم في سيطرة Golden Locust على الشركة . كافحت الشركة من أجل إبرام عقود حكومية مع حكومة الولايات المتحدة , خصوصا العقود المتعلقة بالحملات والنشاطات الأجنبية داخل البلاد .

المعلومات المعروضة حول منظمة الـThird Echelon ( شاهد صورة داخلية للمنظمة ). السلطة القضائية للمنظمة تتضمن أراضي الولايات المتحدة والعالم أجمع . إنتشار المنظمة وتمركزها في العاصمة واشنطن . أعمالها ترتكز حول إنتزاع المعلومات وتحليلها , حرب المعلومات , تحليل البيانات والعمليات السرية . تقول المعلومات الأخرى أن المنظمة هي الوكالة المنوطة بشكل رئيسي لحماية تسرب معلومات عسكرية أميريكية . موقعها ضمن الوسط الإستخباراتي الأمريكي غير معروف , والإدعاء حول كونها جزء من وكالة الأمن القومي غير صحيح .

للإطلاع على موقع اللعبة ومشاهدة محتويات مناطق اللعبة في الملف الرابع


0 التعليقات:

إرسال تعليق