رسالة جديدة في موقع SC Conviction تكشف المزيد حول القصة

رسالة جديدة في موقع SC Conviction تكشف المزيد حول القصة


تم اليوم تحديث موقع Splinter Cell بتقديم رسالة جديدة باللغة الروسية وفي النهاية يتطلب منك إدخال رقم سري للوصول إلى معلومات معينة تتعلق بقصة اللعبة . في أعلى الصفحة نجد عنوان حول نظام يدعى Raven وفي الأسفل نجد جمل تبدا من الأعلى” تحميل > الإتصال بالوحدة الطرفية > جاري الإتصال > تم تأسيس الإتصال > أدخل إحداثياتك > تحميل الوحدة المركزية المشفرة > تم تحميل الوحدة المركزية. وفي الأسفل يطلب إدخال كلمة سر للدخول إلى صفحة النظام


. إستطاع موقع incgamers الحصول على كلمة السر وإدخالها لتظهر تفاصيل جديدة غامضة حول القصة . طبقا لتحليل الموقع , فإن هذا النظام يتبع لشبكة معلوماتية باسم Raven أو Voronوبادخال كلمة السر يمكنك الدخول على هذه الشبكة المعلوماتية , ومن الممكن ان يكون مسمى Raven أو Voron تابع لمنظمة روسية للأمن القومي . يوجد أيضا قسم خاص بالـ” تبليغات ” , حيث يوجد فيه نصوص كثيرة تعرض الكثير من المعلومات المتعلقة بقصة Convictionفتبين النصوص أن منظمة Third Echelon قامت بالإتصال مع منظمة إستخباراتية روسية باسم GRU وذلك بخصوص بيع معدات عسكرية من قواعد عسكرية في داغستان و 16 قاعدة أخرى حول العالم . تشير النصوص أيضا إلى أن المعلومات حول صفقة المعدات غير دقيقة وأن هذه الإشاعات أثرت على بعض المواطنين وعلى بعض الضباط . أسفل كل هذا , يوجد نص يقول : ” طبقا لآخر البيانات , تقوم منظمة Third Echelon بمراقبة صفقة بيع للأسحلة التي قد تؤدي إلى زعزعة إستقرار المنطقة , فلذا , تريد Third Echelon منا مساعدتها كونها قضية مشتركة بيننا ” .

تبعا لكل هذا , يعرض الموقع شخصية جديدة باسم ( شاهد صورته هنا ) Daniel Robert Sloane Cuares إنضم لوكالة الأمن القومي كمحلل إستخباراتي , الذي قاد بدوره بكشف الكثير من مخططات الإرهابيين , واستطاع الوصول إلى قياديي جبهة تحرير الشعب , لا يؤيد Daniel البيروقراطية , وعندما بدأ يرمي إنتقاداته على البيروقراطية قامت قيادة الـ Third Echelon بنقله إلى برنامج التدريب الصارم التابع للمنظمة . يذكر الموقع أيضا بأنه بعد 18 شهرا من هذه الأحداث , قامت منظمة الـThird Echelon بتلقيبه بـ” Archer ” وذلك للحفاظ على سرية هويته الشخصية . الأسئلة التي يجب طرحها حول هذه الشخصية هي : هل يمكن أن يكون Daniel خصم لسام فيشر أثناء أحداث Conviction ؟ أو هل يمكن أن يكون حليف له خصوصا وأنه ناقد للبيروقراطية ؟ والسؤال الأكبر , هل قد يحل محل سام في الأجزاء القادمة خصوصا وأن شركة Ubisoft صرحت سابقا بأنه قد يحل شخص آخر محل سام في الأجزاء المستقبلية من السلسلة ؟

تحديث 1 : إستطاع موقع incgamers الدخول على أقسام أخرى في الموقع التي بدورها تعرض تفاصيل أكثر حول القصة . في قسم الملفات , يوجد ملف خاص لسام فيشر تم كتابته بوسطة منظمة Raven والتي تعرض فيه معلومات شخصية عن سام كاسمه , سنة مولده وغيرها . يقول النص المتحدث عن سام فيشر : ” نعرف القليل عن سام فيشر . انتبهنا لنشاطات سام فيشر بعدما أصبح في إتصال مع أعضاء سابقين من منظمة crow Ruslan Lyupulem - يعتقد أن Crow هي اسم تخفي لمنظمة Raven و Ruslan Lyupulem هو عميل للمنظمة - . نعرف عن فيشر بأنه كان قائد في البحرية , وعميل سابق في وكالة الأمن القومي ” .

يوجد قسم آخر للأسحلة , يعرض تفاصيل عن سلاح SC-3000 rifle ( صورة للسلاح ) , ولا يوجد شيء آخر غير ذلك في قسم الأسلحة . أما القسم الأخير في الموقع بعنوان ” الإستخبارات ” يحوي على وصف مختصر لمنظمة الـThird Echelon وما تعرفه منظمة Raven عنهم . المعلومات المذكورة من قبل Raven هي نصا : ” مكانة منظمة الـThird Echelon ضمن الوسط الإستخباراتي الأمريكي غير معروف حتى الآن . الإدعاء حول أن المنظمة تتبع وكالة الأمن القومي غير صحيح ” .. يكمل التقرير من Raven قائلين : ” هدف منظمة Third Echelon هو تجهيز قوات خاصة سرية . تم إطلاق برنامج Splinter Cell لتدريب عميل واحد ومن ثم تم توسعة برنامج التدريب تحت قيادة الرئيس الجديد Tom Reed ” . يذكر أنه تم نشر خبر سابق حول وجود قائد جديد للـThird Echelon باسم Tom Reed ( شاهد صورته هنا خلف سام ) .

يبدو أن المعلومات الجديدة زادت من كمية الغموض حول القصة , حيث يبدو أن Conviction ستتمتع بقصة عميقة جدا , وفي نفس الوقت معقدة , فهي لا تدور فقط حول بحث سام عن قاتل ابنته انما أكبر من ذلك بكثير .




0 التعليقات:

إرسال تعليق