اسرع لعبة Dark Nebula مجانية ليوم واحد

اسرع لعبة Dark Nebula مجانية ليوم واحد



لعبة أخرى مجانية لفترة محدودة. اللعبة جميلة جدا وطريقة اللعب أكثر من ممتعة. مدونة حلول ألعاب العرب تؤكد لكم أنها مجانية لكن للأسف لفترة محدودة . سعرها الأصلي 1 دولار, وأجدها تستحق الإقتناء وبشدة.

اسم اللعبة:
Dark Nebula
السعر: مجانية لفترة محدودة.
الحجم: 8.7 ميجابايت.


عرض اللعبة:




إقرأ المزيد

سكانات جديدة و مثيرة للاعجاب للعبة Trinity: Souls of Zill O’ll

سكانات جديدة و مثيرة للاعجاب للعبة Trinity: Souls of Zill O’ll



في معرض E3 للعام الماضي , شركة KOEI قد أعلنت على انها تعمل على لعبة حصرية لجهاز PS3 بأسم Trinity: Souls of Zill O’ll وهي لعبة من نوع أكشن RPG . ومن ذلك الحين ولم يتم الكشف عن اي معلومات عن العبة , بعض من السكانات الجديدة قد صدرت لتكسر حاجز الصمت لتلك الحصرية .

بعض من سكانات لعبة Trinity: Souls of Zill O’ll ( او ما تعرف باليابان بـTrinity Zill O’ll Zero ) قد كشفت و تبين لنا معلومات جديدة لطريقة اللعب وتكشف لنا الصور ما سوف نراه داخل اللعبة , يذكر بأن الاستديو المطور للعبة هو Omega Force وهو نفسه الاستديو المطور لسلسلة Dynasty Warriors .


هده بعض الصور من مدونة حلول ألعاب العرب

اضغط على الصور لتكبيرها



إقرأ المزيد

بيتر مولينكس يرى أن سنة 2010 ستكون زاخرة بألعاب الفيديو

بيتر مولينكس يرى أن سنة 2010 ستكون زاخرة بألعاب الفيديو



تحدث السيد Peter Molyneux رئيس ستوديو Lionhead عن سنة 2010 أنها ستكون سنة خالدة في تاريخ ألعاب الفيديو و ذكر أن أحد أسبابها سيكون إصدار Project Natal. كان ذلك تصريح لموقع MCV . ويعمل Molyneux أيضاً في مركز رئيس قسم الابتكارات في ستوديوهات مايكروسوفت الأوروبية والذي تحدث عن ناتال بشكل أعمق قائلاً : ” أنا أنتظر بشغف نهاية سنة 2010 التي ستعكس أكبر سنة لي في تاريخي و لصناعة ألعاب الفيديو و إذا سحبنا نصف أوراقنا السرية ستكون سنة مذهلة بحق “.

يعمل السيد Molyneux حالياً على مشروعين هما Milo & Kate و Fable III و هما يدعمان و Natal و يعملون أيضاً على مشروع ثالث لم يكشف بعد.



إقرأ المزيد

لعبة The Sims 3 World Adventures قريبا على iPod Touch

لعبة The Sims 3 World Adventures قريبا على iPod Touch


أعلنت شركة EA عن الجزء الجديد للعبة The Sims 3 الشهيرة والتي صدرت قبل فترة على جهاز iPod Touch في متجر البرامج متصدرة قائمة أفضل البرامج المدفوعة لفترة طويلة. الجزء الجديد من اللعبة سيكون بإسم The Sims 3 World Adventures, وستقع أحداثه في كل من: مصر - فرنسا - الصين.

سيكون هناك المزيد من الشخصيات والوظائف الجديدة, بالإضافة إلى 52 هدف جديد سيتوجب عليك إكماله لإنهاء اللعبة, و لاننسى الألعاب الخفيفة التي شهدناها باللعبة الأصلية مثل الطبخ وإصلاح الثلاجة أو التلفاز.. سيكون هناك 4 ألعاب خفيفة في النسخة الجديدة من اللعبة. بالطبع سيكون هناك ملابس وأثاث جديد, و تصاميم و شخصيات جديدة لم نشاهدها في اللعبة الأصلية. لايوجد تاريخ صدور محدد للجزء الجديد, لعل الشركة تفصح عنه قريبا.

صور The Sims 3 World Adventures:




إقرأ المزيد

أجهزة الألعاب مند 1972 الى سنة 2010

أجهزة الألعاب مند 1972 الى سنة 2010

اضغط على الصورة لتكبيرها

قد تكون أكثر متيم بعالم الألعاب و لكن هل تصورت يوماً بأنه يوجد هناك اكثر من 140 جهاز ألعاب ( منزلي و محمول ) منذ عام 1972 , وهو العام الذي شهد صدور أول جهاز ألعاب منزلي يعرف Odyssey . حسنا بامكانك النقر على الصورة أعلاه و مشاهدة 145 جهاز و ملاحظة التغيرات الجذرية التي مرة بها هذه الصناعة للوصول لهذا الجيل الحالي من أجهزة الألعاب .

ما اذا كنت ترغب بمرفة المزيد هذه الاجهزة واسماءها وتاريخ صدورها , توجه لهذه الصفحة .



إقرأ المزيد

أصدار حزمة مجانية للعبة Gran Turismo PSP من السيارات

أصدار حزمة مجانية للعبة Gran Turismo PSP من السيارات



تم أصدار حزمة مجانية للعبة Gran Turismo PSP في الاستور الامريكي لجهاز PSP المحمول وتحتوي هذه الحزمة على السيارات الاتية :

  • 2009 Bugatti Veyron 16.4 in Black M
  • 2008 Citroen GT by CITROEN in yellow
  • 2002 Ferrari Enzo Ferrari in Giallo Modena yellow
  • 1974 Lamborghini Countach LP400 in Arancio orange
  • 2009 Nissan GT-R Spec V in metallic blue
  • وبعبارة اخرى , جميع السيارت التي كانت متوفرة فقط عن الطلب المسبق للعبة أصبحت الان متوفرة بالمجان .


    إقرأ المزيد

    عرض Thriller جديد لديمو لعبة SC Conviction

    عرض Thriller جديد لديمو لعبة SC Conviction



    خلال فعاليات معرض CES , حضر مجموعة من فريق تطوير Splinter Cell Conviction لعرض ديمو جديد من اللعبة وهذه المرة من طور تعدد اللاعبين طور Deniable ops وبالتحديد الطور الفرعي The Hunter حيث أن هذا الطور يضم إمكانية لعب لاعبين في خريطة معينة مليئة بالحراس والجنود , والتحدي يكون بين اللاعبين في التخلص من كافة الأعداء في المنطقة بأسرع وقت . شاهد العرض بعد لالمزيد على مدونة حلول ألعاب العرب يعرض جزيئة من الديمو :


    إقرأ المزيد

    رسميا غلاف لعبة God of War III

    رسميا غلاف لعبة God of War III



    تم الكشف على الغلاف الرسمي للعبة God of War 3 للنسخة الامريكية , اللعبة سوف تكون من أكبر العناوين التي سوف تصدر في هذه السنة وسوف يتم تقييم اللعبة لـESRB قريباً , يذكر بان اللعبة سوف تصدر في شهر مارس . ابقوا معنا للمزيد من الأخبار عن اللعبة على مدونة حلول ألعاب العرب .

    إقرأ المزيد

    Ezio بطل لعبة Assassin's Creed الجديدة مرة أخرى !

    Ezio بطل لعبة Assassin's Creed الجديدة مرة أخرى !



    كشفت شركة Ubisoft المزيد عن الجزء الجديد من Assassin's Creed و الذي يُعتقد بأنه الجزء الثالث أو يمكن أن يكون جزء فرعي , مما كشفت عنه أن بطل اللعبة سيكون هو الإيطالي Ezio مرة أخرى و ستكمل أحداث القصة التي توقفت عندها في الجزء الثاني من اللعبة و سيكون فريق تطوير اللعبة هو Ubisoft Montreal الذي كان خلف تطوير الجزء الثاني ! .

    إقرأ المزيد

    تأجيل موعد صدور لعبة Splinter Cell: Conviction إلى شهر April

    تأجيل موعد صدور لعبة Splinter Cell: Conviction إلى شهر April



    و يستمر مسلسل التأجيلات , أجلت Ubisoft لعبتها Splinter Cell: Conviction القادمة على الـ Xbox360 حصرياً بغرض " صقّل اللعبة أكثر " فكان من المُقرر صدور اللعبة في February 26 و لكن تم تأجيلها إلى شهر April , لا يهم عدد التأجيلات المهم هو أن نرى اللعبة بالشكل المطلوب .

    إقرأ المزيد

    تمديد فعالية شبكة بلاي ستيشن، وسعة قرص بلو راي يصل الى 33.4 غيغابايت

    تمديد فعالية شبكة بلاي ستيشن، وسعة قرص بلو راي يصل الى 33.4 غيغابايت


    كتبه taimoor : ” فيما يلي تفاصيل ما أعلنته شركة Sony عن جهاز اللعب المفضل لدينا، وذلك في المؤتمر الصحفي الذي أقامته بالأمس على هامش مؤتمر CES2010. بداية فلقد تم بيع 3.8 مليون جهاز حول العالم في موسم العطلات الحالي، كما وصل عدد اللاعبين الذين سجلوا أنفسهم على شبكة PSN الى 38 مليون لاعب حول العالم. ولا نقصد هنا أن نبدأ حرب أرقام مع أحد، إلا أن حصيلة مايكروسوفت بالمقابل كانت مبيع 39 مليون جهاز منذ إطلاق Xbox360 ولم يسجل في شبكتهم Xbox Live إلا 20 مليون، مما يعني أن سوني في المقدمة بفارق 18 مليون لاعب فقط وجميع لاعبي PSN يستمتعون بخدمات هذه الشبكة مجاناً، صحيح أنهم قد يشترون بعض المراحل الإضافية DLC لكنهم لا يدفعون 50$ بالسنة كما يفعل ذلك أقرانهم على شبكة Xbox Live مقابل الحصول على الاشتراك الذهبي فيها. ”

    كما أعلن السيد “كازوو هيراي” رئيس شركة سوني بأن خدمة شبكة PSN سيتم تمديدها وتوسيعها لتشمل تغطية بقية أجهزة شركة سوني أيضاً، والفكرة من ذلك هي أن يكون للمستخدم حساب واحد يدخل منه لتخديم بقية الأجهزة التي لديه من إنتاج سوني مثل شاشات Bravia، مشغلات Blu-ray وحواسيب VAIO. ولمتابعة هذا التوسع فقد تم تشكيل قسم جديد في شركة سوني باسم Sony Network Entertainment وسيترأسه السيد “كازوو” أيضاً.

    آخر الأخبار التي لدينا من فعاليات البارحة هي نجاح سوني بزيادة سعات أقراص Blu-ray من السعة الحالية 25 غيغا بايت الى 33.4 غيغا بايت وذلك على قرص من طبقة واحدة Single layered disk. وتم التأكيد على أن هذه الأقراص الجديدة ستكون قابلة للتشغيل على أجهزةPS3 العادية ولكن بعد تحديث نظام تشغيلها Firmware. ولم يتم الإعلان عن موعد لنزول أول الأقراص ذات السعات الجديدة الى الأسواق، لكن من المؤكد أنه لن يطول الأمر لتحقيق ذلك.


    إقرأ المزيد

    صدور عرض Gameplay للعبة Heavy Rain

    صدور عرض Gameplay للعبة Heavy Rain


    صدور عرض Gameplay للعبة Heavy Rain الحصرية على جهاز الـ PlayStation 3 والتي سوف تصدر في 2010/2/23 , والعرض رائع جداً يوضح كيفية الدفاع عن النفس او بالأحرى (القتال) .

    إقرأ المزيد

    إشاعة: مطوروا Dead Space يعملون على Modern Warfare 3 ؟

    إشاعة: مطوروا Dead Space يعملون على Modern Warfare 3 ؟


    خبر غير رسمي يؤكد ان Infinity Ward تدع استديو اخر من Activision تطور لعبة Modern Warfare 3. ففي جولاي 2008 وقع استديو Infinity Ward عقد طويل الامد مع شركة Activision وانه سيعمل على عنوان جديد. والان بعد حصد اكثر من 3 بليون دولار من ارباح سلسلة كول اوف ديوتي والتي بدئت منذ ثماني سنوات هل ستركز Infinity Wardعلى مشروع ضخم جديد ومن سيتسلم اجزاء Modern Warfare بما ان استديو Treyarch مسؤول عن الحرب العالمية .

    استديو Sledgehammer: التابع لشركة Activision الذي صرح منذ مدة انه يعمل على مشروع ضخم ولأحد اهم سلسلة العاب شركة Activision وايضا منذ مدة وضع على موقعه انه يلزمه شخص لديه خبرة 5 سنوات في تطوير العاب الانلاين الخاصة بمنظور الشخص الاول وايضا انضمام Glenn Schofield and Michael Condrey. العقلان المدبران للعبة Dead Space لشركة Activision والان يعملان في استديو Sledgehammer. فهل سنرى حقا Modern Warfare 3 من هذا الاستديو الذي اصبح يملك العديد من مطورين موهوبين؟

    وهل سنرى لعبة من نوع AAA من Infinity Ward والذي يعد من اكبر مطوري العاب الـ FPS ? لقد قام موقع جيم سبوت بمراسلة شركة Activision و إلى الان لن تنفي الخبر ولم ترد؟




    إقرأ المزيد

    أول مراجعة Mass Effect 2 بتقدير 9.5 /10

    أول مراجعة Mass Effect 2 بتقدير 9.5 /10


    قامت مجلة Official Xbox Magazine الرسمية بأول استعراض للعبة Mass Effect 2 الحصرية لجهاز Xbox360 . هذا وحصلت اللعبة على تقييم 9.5 / 10 وذكرت المجلة بأن اللعبة تقدم ” عام متناسق مليئ بالشخصيات المثيرة للاهتمام مع قصص متفرعة متعددة . بالإضافة إلى بيئة رائعة وفريدة مع طريقة وأسلوب قتال مرن ” . ولعل الأمر الوحيد المخيب للأمل هو في القصة الرئيسية ويكمن في بعض عناصر القصة المملة . اللعبة ستصدر في 26 جانيواري .

    إقرأ المزيد

    تخيل لو تمتلك شاشه LED مقاس 72 في 160 قدم

    تخيل لو تمتلك شاشه LED مقاس 72 في 160 قدم

    الشاشة LED كبيرة الحجم هذة توجد في ملعب Cowboys , وقد تم بتشغيل XBox360 على هذه الشاشة ومن ثم تشغيل الألعاب فيها أترككم مع الفيديو .


    إقرأ المزيد

    إشاعات مثيرة للإهتمام في مجلة OPM

    إشاعات مثيرة للإهتمام في مجلة OPM


    العدد الأخير من مجلة البلاي ستيشن الرسمية OPM قد صدر اليوم January 10 جالباً معه عدة إشاعات مثيرة للإهتمام , احد الإشاعات تقول ان Modern Warfare 2 ستحتوي على طور جديد يدعى بـ ” الحرب النووية العالمية” “Global Thermonuclear War” والذي بالتأكيد قد عرفنا عنه من قبل حيث ان احد الهكرز قد إستطاع إستخراجه لأنها تلقائياً هذة الأطوار موجودة باللعبة اساساً . أيضاً ماذا تفعل Rockstar حالياً ؟ إقراء الإشاعات بالأسفل :

    1. Modern Warfare 2 تحتوي على طور جديد يدعى Global Thermonuclear War
    2. EA تعمل على أدوات جديدة لـ Rock Band 3.
    3. المزيد من العاب الـ pinball قادمة للـ PSP متضمنة Uncharted و Pain.
    4. شخصية Ghost من Modern Warfare 2 سيحصل على لعبته الخاصة.
    5. أستوديو Bethesda يعمل على مشروع MMO جديد , الإسم المعطى لهذا المشروع هو Project V13
    6. Bully 2 قادمة بالطريق , حيث إنها تحت التطوير في استوديو Rockstar .


    هذة هي الإشاعات التي نحن فعلياً حولها الآن.
    إذا كانت بالفعل حقيقية فأيها تهمك أكثر؟

    إقرأ المزيد

    تفاصيل جديدة للعبة Resonance of Fate

    تفاصيل جديدة للعبة Resonance of Fate


    1. قصة اللعبة تحكي عن مستقبل الارض حيث هناك غاز سام قد سمم جو الارض واجبر السكان على بناء يرج ضخم لتنقية الهواء السام والبرج يعرف باسم Basel والمدينة التي حول البرج مكونة من طبقتين الطبقة الغنية وهي التي تعيش داخل البرج بشكل مرفه والطبقة الفقيرة والتي تعيش في مخيمات حول البرج وهذا البرج بعد مدة يصبح يعمل لوحده وبهدها يستطيع ان يتحكم بالاقدار وحياة الاشخاص.

    2. هناك ثلاث شخصيات رئيسية في اللعبة وكانو يعملون كمرتزقة ثم يوظفونهم السكان للقضاء على الشر في البرج.

    3. اللعبة ار بي جي ياباني.

    4. اللعبة تتمتع بنظام فريد من نوعه بحيث لن تستخدم كالعادة السيوف السحر في العاب الاربي جي اليابنية بل ستستخدم الاسلحة (المسدسات والرشاشات) وتستطيع تحريك شخصيتك بحرية اثناء القتال مع نظام تعاقب ادوار متطور وخاص.

    5. و وفقاً لـ Suguro و Shimano رئيسا التطوير للعبة ( نحن لا نريد للعبتنا ان تكون اعتيادة لان اغلب العاب الاربي جي اليابني تستخدم السيوف والسحر والعاب الغرب تريد اكشن ومسدسات ولا تحب بطئ نظام تعاقب الادوار فنحن نريد الجمع بين الجمهورين بتطويرا للعبة تعتمد على المسدات والحركات البهلونية السريعة الاكشن ونظام تعاقب ادوار سهل وسلس حيث جمعنا الاربي جي والاكشن وتعاقب الادوار معا).

    6. في المعارك عليك ان تتحكم بثلاث شخصيات كل شخصية دور لتهزم عدوك وكل شخصية لها وقت وتتحكم بها بحرية اثناء وقتها لتضرب عدوك ( تحكم شخصية ثم العدو يتحرك ثم الشخصية الثانية ثم العدو وهكذا)

    7. في اللعبة هناك ضربات كومبو قوية تعرف بـ “Resonance attacks حيث سترى الثلاث شخصيات تهاجم العدو في وقت واحد

    8. اثناء الهجوم تستطيع التبديل بين الاسلحة هناك عداد يجب ان تضربه في الوقت المناسب لتقوي ضرباتك

    9. نظام اللعب اسهل من نظام لعب الربي جي الاعتيادي وحرية الحركة تسمح للاعب بتطبيق استراتيجيات اكثر حرية واكثر تعقيدا وبطريقة اكشنية رائعة واكثر ابداعية

    10. ليكون نظام القتال سريعا قام المطورون بتقليل وقت حركات اللاعب بعد الضرب

    11. يمكنك تخصيص اسلحتك وملابسك وشراء اسلحة جديدة وملابس جديدة واشياء اضافية وذلك بعد تجميعك لنقاط معينة بعد كل معركة

    12. المقاطع السنمائية مرتبطة بقوة في اللعبة حيث اي تغيير لملابس الشخصية في اللعبة ستشاهدها في المقاطع السينمائية

    13. هناك ثلاث اشيا صممت لتزيد من عمر اللعبة :

    • إمكانية اعادة المعركة مرة اخرى.
    • الحفظ في اي وقت من اللعبة.
    • اعادة اللعبة بلاكامل من جديد مع الاحتفاظ بالـ items التي جمعتها.

    14. اللعبة في مراحلها النهائية من التطوير والسيد Suguro واثق من نجاح اللعبة في الغرب وفي اليابان كما هو مخطط لها


    اللعبة ستطلق في الربع الثالث


    إقرأ المزيد

    Sony : ” لعبة Heavy Rain ستتفوق ” رسوميا ” على Uncharted 2 “

    Sony : ” لعبة Heavy Rain ستتفوق ” رسوميا ” على Uncharted 2 “


    صرحت شركة سوني اليوم بان موعد صدور لعبة PS3 الحصرية Heavy Rain في امريكا الشمالية سيكون في يوم الثلاثاء 23 من شهر فبراير وفي 24 من نفس الشهر في أوروبا وسوف تتاخر يومين عن موعد صدورها في بريطانيا وأيرلندا علما ان اللعبة سوف تحصل عليها اليابان في 8 فبراير .

    وقد صرحت ايضا شركة سوني بأن الطلب المسبق على اللعبة في امريكا الشمالية سيكون مرفق مع اول حلقة من اضافة اللعبة The Heavy Rain Chronicles ان لم تكن من اصحاب الطلب المسبق تستطيع الحصول على الاضافة بسعر 4.99 دولار للحلقة الواحدة .

    لكن سوني لم تحدد بعد موعد صدور الاضافة للجميع لكنها صرحت بأن موعد صدور الاضافة لاصحاب الطلب المسبق سيكون قريب جداً .

    ومن جهة أخرى , قال ممثل شركة Sony وخلال عرض فيديو ديمو للعبة في فعاليات معرض CES بأن لعبة Heavy Rain ستتوفق ” رسوميا ” وبمراحل كبيرة عن Uncharted 2 . كان ذلك تأكيدا وإجابة على أحد الأسئلة المطروحة والتي ستسمع نفس الإجابة عبر موقع GamerTell .

    يذكر أن الشركة تخطط لإطلاق نسخة تجريبية من اللعبة قبل موعد طرح اللعبة في الأسواق بوقت قريب .

    إقرأ المزيد

    صور جديده ورائعة للإضافة Resident Evil 5: Gold Edition

    صور جديده ورائعة للإضافة Resident Evil 5: Gold Edition


    نشرت شركة Capcom صور جديده ورائعة لإضافة لعبة RE5 والمسمى بـ Resident Evil 5: Gold Edition ، ومن خلال الصور سوف تشاهد بعض الملابس الجديده مثل لبس Chris الجديد ولبس Sheva الأنيق وايضاً ستشاهد بعض الشخصيات الجديده , وسوف تصدر الإضافة على كلٍ من اجهزة الـ PlayStation 3 و جهاز الـ Xbox 360 .

    الصور









    إقرأ المزيد

    صور جديدة للعبة Red Dead Redmption

    صور جديدة للعبة Red Dead Redmption


    قامت شركة Rockstar بإطلاق صور جديدة للعبتها القادمة Red Dead Redmption والتي أكدت الشركة عليها في وقت سابق أن اللعبة ستصدر في 27ّ-4-2010 علي كل من PS3 \ Xbox 360 . شاهد الصور :




    إقرأ المزيد

    Halo: Reach غلاف العدد القادم من مجلة Game Informer

    Halo: Reach غلاف العدد القادم من مجلة Game Informer


    اكدت Game Informer ان العدد القادم من المجلة سوف يكون عن لعبة Halo: Reach . ووعدت Game Informer انه سوف يكون هناك اكثر من 10 صفحات عن العبه من التفاصيل ومعلومات حصريه والصور الجديدة . في عدد فبراير .



    إقرأ المزيد

    أول فيديو ترويجي لخدمة Xbox Game Room

    أول فيديو ترويجي لخدمة Xbox Game Room

    صدر أول عرض ترويجي لخدمة Xbox Game Room والتي ستضم أكثر من 1000 لعبة خلال السنوات الثلاث القادمة , وكل لعبة مقابل 40 نقطة , يمكنك تحدي أصدقائك وتحقيق الإنجازات .


    إقرأ المزيد

    Microsoft : نحن في مسافة بعيدة لتواجد الـ 3D في غرفنا المعيشية

    Microsoft : نحن في مسافة بعيدة لتواجد الـ 3D في غرفنا المعيشية


    مع موضوع الـ 3D الضخم والذي تم إثباته ومناقشته في معرض CES لهذة السنة في لاس فيقاس , افصح Aaron Greenberg من مايكروسوفت قائلاً : ” إن هذة التكنلوجيا هي شيء ُ ُ لن نراه في غرفنا المعيشية في أي وقت قريب” , ” أعتقد بأن هنالك العديد من الأسئلة , لأكون صريحاً ” , ” الـ 3D هي رائعة في السينما , ولكن في غرفة المعيشة ؟ أنا اعتقد باننا على مسافة بعيدة عن ذلك “

    Greenberg أشار على الـ 3D بأنه في طريقة ليصبح تيار ولكن تحت معايير معينة مثل مسافة الجلوس والحاجة إلى نظارات 3D والتي هي ايضاً تعتبر عقبات محتملة.


    ” إذا كان المستهلك يريد ذلك ؟ حسناً ” .. أكمل كلامة : ” في السينما لا يوجد شيء بينك وبين الخوض بهذة التجربة , ولكن بينما لا يزال لديك اشخاص آخرين في غرفتك وأشخاص يمشون فإنها بالتالي ليست نفس التجربة تماماً ”

    الـ 3D يبدو بأنها على الأقل جزء من الخطط المأخوذه على مختلف الأستوديوهات والتكنلوجيا الجديدة والتي ستحط على الأرفف قريباً .



    إقرأ المزيد

    John Koller يرى ان تقنية الـ 3D المكملة للـ PS3 بأنها مذهلة !

    John Koller يرى ان تقنية الـ 3D المكملة للـ PS3 بأنها مذهلة !


    John Koller مدير التسويق للبلاي ستيشن , قد قال رأيه عن هايب الـ 3D الذي حصل في معرض CES 2010 وذلك بتكرار موقف سوني مجدداً وذلك عبر دمج 3D بـ PS3 وذلك ببساطة جداً ” كبساطة تحميل تحديث ” , ” الـ 3D هي كانت الكلمة الطنانة في معرض CES وذلك لأنها تأخذ اللعب إلى ابعد من ذلك بكثير , كما ان دورة الإبتكار والتي كنا نريد ان نضع الـ PS3 فيها قد اوصلتنا إلى مكان الكأس المقدس للألعاب” , اكمل Koller : ” حيث سيبدو وكأنه (أنت) في اللعبة الآن مع الـ 3D وإنه لأمر رائع “

    ” يجب ان يكون لديك 3D TV ونظارات لكي تحصل على التجربة الكاملة , بينما افلام 3D البلوراي ستتطلب تحديثاً منفصلاً والذي سيكون مطلوباً في نهاية هذة السنة “

    ولإثبات وجهة نظرها عن الـ 3D قامت سوني بإستعراض تجريبي على ارض معرض CES امام مجموعة في غرفة العرض وقامت بإستعراض العاب تعمل على 3D مثل Gran Turismo 5 , Avatar و Super Stardust HD بإمكانك مشاهدة الفيديو بالأسفل حينما قال John Koller ذلك في مقابلة اجرته معه مدونة البلاي ستيشن الرسمية.
    -



    إقرأ المزيد

    Sony : لعبة God of War III من الألعاب التي يجب إمتلاكها

    Sony : لعبة God of War III من الألعاب التي يجب إمتلاكها


    صرحت سوني الفرع الأمريكي لموقع CVG على ان لعبة God of War III هي من الألعاب الـ Must Have , حيث قالت بالتحدث في مقابلة مع مدير الإنتاج Claire Backhouse حيث قال بأن اللعبة “تصرف النظر عن عناوين النكست جين الأخرى” واكمل قائلاً : ” إذا كنت أكبر من 18 سنة وتريد تجربة سينجل بلاير مذهلة هذة السنة إذاً فإن God of War 3 هي ما يجب عليك إمتلاكة ” , ” كما ان من فوائدها أيضاً هو الإستفادة من العمق المنطوي بالقصة , حيث إنها غارقة في الميثولوجيا الإغريقية وهذا ما يجعل God of War 3 فريدة عن غيرها من عناوين النكست جين القادمة

    Backhouse قد قال أيضاً على ان اللعبة ” ممكنة فقط على PS3 ” , اللعبة لا يوجد تاريخ لإصدارها في امريكا و أوربا سوى انها في شهر مارس , بينما سوني اليابان قد اعلنت بأن تاريخ إصدارها باليابان هو في 25 مارس القادم.

    إقرأ المزيد

    Forza 3 ستحصل على المزيد من الإضافات في الاسبوع القادم

    Forza 3 ستحصل على المزيد من الإضافات في الاسبوع القادم


    فورزا ستحصل على 10 سيارات جديدة وذلك في January 12 والتي ستأتي على شكل حزمة بإسم Autoweek Car Show Pack , حيث تم كشف ذلك في Autoweek podcast عبر العضو ( Boomtown ) حيث سيحتوي المحتوى على السيارات التالية والتي بإمكانك الحصول عليها بقيمة 400 نقطة :

    • 2010 Aston Martin One-77
    • 2009 Audi R8 LMS
    • 2009 Audi RS 6
    • 2010 BMW Motorsport M6 Coupe
    • 2010 Chevrolet Corvette Grand Sport
    • 2010 Ford Shelby Mustang GT500
    • 2009 Holden HSV w427
    • 2009 Lotus 2-Eleven
    • 2010 Pagani Zonda R
    • 2010 Porsche Boxster S

    إقرأ المزيد

    إشاعة: Dead or Alive 5 تحت التطوير لـ PS3

    إشاعة: Dead or Alive 5 تحت التطوير لـ PS3


    ظهرت إشاعة في مجلة البلاي ستيشن الرسمية OPM على ان Dead or Alive 5 هي قيد التطوير حالياً لـ PS3 , اتى هذا الخبر عبر موقع CVG حيث وجده في العدد الأخير من المجلة . ففي السنوات القليلة الماضية السلسلة اصبحت حصرية على جهاز Xbox إبتداءً بـ DoA3 على جهاز Xbox والجزء الأخير من DoA حصرياً على 360 . كما قد كان آخر جزء على اجهزة البلاي ستيشن قبل 8 سنوات مع 2 Dead or Alive للـ PS2 والتي كان الناشر لها هو Sony

    الجدير بالذكر هو انه قبل شهرين قد تم الإفصاح بخبر غير مؤكد على ان Dead or Alive 5 اصبحت مولتي وذلك عبر مصدر تجاري.

    صورة الخبر من المجلة


    إقرأ المزيد

    المزيد من الدول سيتم إضافتها لماركيت بليس الفيديو في هذا الخريف

    المزيد من الدول سيتم إضافتها لماركيت بليس الفيديو في هذا الخريف


    وفقاً لبيان الحقائق لمايكروسوفت فإن 10 دول إضافية سيتم إضافتها للماركيت بليس الفيديو هذا الخريف , فبالإضافة إلى الثمان الدول الحالية والتي هي تستمتع بمشاهدة برامج التلفزيون و بالإضافة لـ Sky, Netflix, Zune, and Canal+ Group, 1080p video فإن هذة الدول ايضاً سيتم إضافتها :
    Austria, Australia, Belgium, Denmark, Finland, the Netherlands, New Zealand, Norway, Sweden, and Switzerland.

    يبدو بأن الجميع سيكون سعيد الآن ..



    إقرأ المزيد

    CES 2010 : ملخص مايكروسوفت ومؤتمر تقني ممتاز

    CES 2010 : ملخص مايكروسوفت ومؤتمر تقني ممتاز


    أكثر ما ميز المؤتمر هو الحديث عن الـ Windows 7 وخدمة الـ Bing ومحاولة مجاراة Google بهذه الخدمة , كما تم الحديث عن الـ 360 ومبيعاته والطرق لمشروع Natal بالإضافة إلى الإعلان عن خدمة الـ Game Room القادم في هذا الربيع .


    إقرأ المزيد

    مقابله مع المطور ( Nomura ) منتج سلسلة Kingdom Hearts

    مقابله مع المطور ( Nomura ) منتج سلسلة Kingdom Hearts


    هذه المقابله مع مطور FF و مطور KH وهو Nomura والذي كشف عن أمور كثيرة منها أن اللعبة في المراحل النهائية وتحتاج لصياغة في حبكة القصة لتكون مفهومة . حيث أن بعض الأجزاء السابقة أفسدت متعها التعقيد الذي حظيت به اللعبة من قبل . اقرا المقابلة لتتعرف عن بعض خفايا اللعبة ومراحل تطويرها :

    س1 - كيف حال تطوير لعبة KH BBS ?
    Nomura : نحن نضع اللمسات الاخيره عليها , القصه هذه المره لديها الكثير , والتي قد يكون من الصعب فهمها , لذلك نحن نحاول ان نقدمها بأفضل شكل ممكن , نحن نريد أن نجعل من السهل فهمها بالنسبة للأشخاص الذين لم يسبق لهم لعب جزء من هذه السلسه قط . ولكن عندما نخلص من هذه المقابله سنكون قد انتهينا منها .


    س2- من هو المسؤول عن كتابة السيناريو السلسله ؟

    Nomura : انا شخصياً , فضلاً واتانابي (دايسوكي) الذين عمل على “Chain of Memories” وأوكا (ماسارو) الذين ساعدني في السيناريو KHII. في KH العديد من الاشخاص قد ساعدوني في السيناريو .
    -

    س3 - هناك الكثير من التعقيد في قصة KH , ولكن هل يمكن للناس الذين لم يلعب أي جزء في سلسلة ان يفهموا حقا ما يحدث في اللعبه ؟
    Nomura : هذا السؤال سئل كثيراً مع جزء “358/2 Days” , لكني أشعر من وجهة نظري الشخصية ، يمكنك ان تلعب لعبة منفصلة من كل الاجزاء السلسله . ولكن بالنسبة لبعض الناس ، إذا كانوا لا يعرفون القصة كلها كأنهم سوف يشعرون كما لو كانوا هم وحدهم الذين لا يعرفون شيئا ، وأنها سوف تصبح مشبوهة ومشكوك فيها. وبعبارة أخرى ، فإنها لن تكون قادرة على معرفة التفاصيل الصغيرة. هذه التفاصيل هي تعني للناس الذين لعبوا في بقية السلسلة ، ولكن هذا لا يعني أن اللاعبين الجدد لن تكون قادرة على المتعه مع الحبكة الروائية. على سبيل المثال ، سيكون هذا اول اجتماع لفين مع ليا وعيسى. شخصيه جديده سوف تكون قادرة على لعب بها ، وطالما انهم يعتقدون “ان هذه هي شخصيه” انها بخير. سأكون سعيدا إذا حصل ذلك ، إذا كان هؤلاء الناس الذين يتساءلون عن بدء هذه التفاصيل مؤامرة صغيرة وعاد ولعب الاجزاء السابقة في هذه السلسلة. وأعتقد أن هناك أشياء مثيرة للاهتمام لأنك لعبت من خلال هذه السلسلة .
    -

    س4 - انا ارى من كلامك ان هناك العديد من الاشياء المثيره في الروايه لا نعرف عنها .
    Nomura : حسنا ، إن سلسلة KH أصبحت سلسلة يجد الناس فيها متعة في تخيل ما يمكن أن يكون. إذا كنت قد لعبت سلسلة أم لا ، هذا لا يعني أنك تعرف كل شيء .
    -

    س5 -هناك ثلاث شخصيات رئيسية قادر على اللعب بها في جزء BBS ، مالذي توصي به ؟
    Nomura : للقصه اوصي بـ Terra, Ven , Aqua , لكن اعتقد ان جميع الشخصيات ممتعه , من ناحية الجيم بلاي , Ven الاسهل للاستخدام , و Aqua قويه , و Terra تحركاتها جداً بطيئه , لذا اعتقد Ven الافضل بالعب به .
    -

    س6 - اذا كيف يعمل جزء الاكشن في هذا الجزء من اللعبه ؟
    Nomura : حسنا ، على المبتدئين ان لا يقلقوا كثيرا عندما يلعبون العبة. نحن انهينا اللعبه ، ولقد استمتعنا كثيراً من الاكشن في اللعبه . ويقولون ان التغير شيئ جميل , لكن انا قلق بعض الشيئ من التغير .
    -

    س7 - حتى مجرد اللعب بـ Demo استطيع ان اقول كيف كانت مثيرة للمعارك. شعرت أنها كانت الأفضل في هذه السلسلة.
    Nomura : الجميع يقول ذلك. حتى العاملين هنا قد قائلوا ان نظام المعركة هو الأكثر إثارة ومتعة في هذه السلسلة. بالطبع اعتقد انها متعة التفكير لنفسك واختيارك مجموعة من الأوامر. وبدأت بالعمل في “Chain of Memories” مع نظام بطاقة أفرشة ، ثم تحسن في “The World Ends With You” ، والآن نحن نشعر اننا اكملنا النظام .
    -

    س 8 - هل يمكن للناس الذين ليست جيدة جدا في العاب الاكشن ان يكملون اللعبة ؟
    Nomura : نعم يمكنهم . أعتقد أنها ستكون على ما يرام تماما على عادي ، ولكن بالنسبة للأشخاص الذين يفتقرون إلى الثقة وهناك دائما المبتدئين. ثم اذا كانوا لا يشعرون بأن من الصعب بما فيه الكفاية أنها يمكن التبديل والبدء من جديد من العادي . مع المعارك هذه المرة ، فقط لتصل إلى أزرار في تسلسل سيسمح لك بطبيعة الحال تغيير الهجوم ، والشخصيات الثلاثة الرئيسية قتال مع المهارات القتالية ، بل وحتى مع ذلك تماما اعتقد انه يمكن ان يكون ممتعه .
    -

    س9 - كم عدد اوامر القتال في اللعبه ؟
    Nomura : منذ ان يمكنك وضع المعدات الخاصه بك في Deck الواحده ، يوجد مايزيد عن 100.
    -

    س10 - العديد من الأشياء سوف احتار في الاختيار بينها ، فإنني أعتقد أنه سيكون من الصعب معرفة ماتضع في Deck الواحده .
    Nomura : بمجرد العثور على الأوامر التي تريد ، يمكنك فقط الاحتفاظ بها في Deck . ليست هناك حاجة لاستخدام كل منها. في النهاية ، يمكنك فقط استخدام ما تريد. هناك الكثير من الاشياء المختلفة لاستخدام فضلا عن الأوامر ، مثل اطلاق النار على أقفال ، ولكن يمكنك فقط للقتال فقط باستخدام Deck أوامر اذا كنت ترغب في ذلك. لذا لا يجب أن تفكر في ذلك كثيرا .
    -

    س11 - مع نظام D-Link , يمكنك استخدام قوة الملك ميكي اليس كذلك ؟
    Nomura : لديه نفس القوه ونفس قدراته التي كان عليها في KH II .
    -

    س12 - يبدو أن هناك العديد من أنواع مختلفة في اطلاق النار على أقفال .
    Nomura : نعم ، كل واحد منها مختلف في المستويات ، واعتمادا على قدرة هناك كميات مختلفة من المستويات ، وهناك تبادل لاطلاق النار أقفال فريدة من نوعها لكل شخصيه .
    -

    س13 - في مقابلة سابقة لك قلت ان الشخصيات الرئيسية كانت قوية جدا ، ولكن كيف فعلت هذا التوازن في النسخه النهائيه ؟
    Nomura : طبعا كنا قادرين على تحقيق التوازن ، ولكن على مستوى الصعوبة سوف تغير كثير جدا اعتمادا على ما Deck أوامر استخدمته. مثلما قلت من قبل ، يمكنك استخدام أيا كانت قدراته والهجمات شئتم ، ولكن للحصول على أفضل النتائج عليك أن تختار Deck بعناية. أيضا ، هناك مدرب خفية مثل “Lingering Sentiment” في KHIIFM. منذ ردا على “Lingering Sentiment” كان ذلك جيدا ، ونحن وضعنا مدرب قوي جدا في اللعبة. لكن البعض يقول ان “Lingering Sentiment” أمرا أكثر صعوبة. لكن ذلك بسبب صعوبة حقا التغييرات اعتمادا على Deck التي تستخدمه. كان هناك الكثير من المتاعب في ضبط مدرب جيداً .
    -

    س14 - هل تعتقد أنك سوف تكون قادر على انهاء اللعبة على Level منخفض ؟
    Nomura : نعم اعتقد انه يمكن ذلك , كان هناك أشخاص على موقعنا اوساكا للموظفين الذين حاولوا انهاء اللعبة على مستوى 5. النقاط تحصلها من خلال معارك وأوامر ما تستخدمه هو كل ما يصل الى اللاعب .
    -

    س15 - هل هناك انماط اخرى في اللعبه ؟
    Nomura : هناك نمط الوايرليس . عادة ما تقوم به Arena Mode مع عدد قليل من الأصدقاء ، ولكن يمكن أن تلعب به من لوحدك كذلك. ولكن اذا كنت تلعب لوحدك ، سوف يكونون الاعداء اقوياء وسيكون صعبا. بل وربما أقوى من الزعماء في اللعبه ! .
    -

    س16 - أنا مندهش جدا أن نسمع أن في Arena Mode يمكنك أن تلعب مع ستة اشخاص اخرين.
    Nomura : لقد أردنا أن تجعل من ذلك العديد من الناس يمكن أن تؤدي معا ممكن ، ولكن في النهاية نحن لا يمكن إلا أن نفعل ستة. بالمناسبة ، في فيلم KHIIFM سري ترون تيرا في تقريره خوذة الرأس ، ولكننا قد اقلعت خوذة الرأس في هذه اللعبة. كان لجعل تجهيز أسهل عندما كنت تلعب مع ستة اشخاص. كان التحرك يمكن أن يكون بطيئ ، وبالتالي فإن سرعة تشغيله في مختلف تماما إذا كان لديه خوذة الرأس .
    -

    س17 -قتال الاعداء بعضهم البعض وسرقة بعضهم البعض أوامر فريدة من نوعها تماما .
    Nomura : كنا نفكر في هجوم Marluxia الذي وقع في “RE: Chain of Memories” عندما تنتشر بك Decks. اذا كان لديك الكثير للهجوم عليه ، واوامر فقط عليك “هجوم” ولكن السبب فكرنا في هذه القاعدة بحيث لا يصبح قتالا ضاريا ضد بعضها البعض .
    -

    س18 - في هذا الجزء نرى ان شخصية Maleficent تعمل على خطط في بداية اللعبه .
    Nomura : سوف ترى كيف بدأت في ماكانت تفعله في جزء KH , مانريد من الاعب ان يركز على ماذا كان عدوك هو Xehanort أو Vanitas .
    -

    س19 - ما هو الهدف الرئيسي لـ Xehanort ؟
    Nomura : اعتقد انك سوف تعرف عندما تلعب اللعبه .
    -

    س20 - هناك بعض الاراء الذي تعتقد أن سيد الين هو ماستر Keyblade.
    Nomura : هذا شيء سيتم الكشف عنها في اللعبة. أعتقد بعد ذلك يجب ان تعرفه ماهو موقعه .
    -

    س21 - اذا هناك متجر حيث يمكنك صنع الآيس كريم بنفسك ؟
    Nomura : كانت هذه الفكره من فريق التطوير , و اشكال الايس كريم ممتازة ويجب أن تتنبه لها , هناك ثلاثة انواع من الايس كريم , وعندما تختار واحده منهم سوف يشعر انه اهدر البقيه في عدم تذوقها .
    -

    س22 - بما أن الملك قد ظهر في هذا الجزء , هل هذا يعني انه سوف يظهر كثيراً ؟
    Nomura : حسنا ، انه يظهر قليلا جدا ، ولكن هذا لا شيء بالمقارنة مع الشخصيات الثلاث الرئيسية. بالطبع هناك الكثير من الأحداث حيث يشارك معهم .
    -

    س23 - لقد شاهدنا بعض الصور من الترايلر , ماهي الاغنيه التي سوف تكون في اللعبه ؟
    Nomura : نفس الأغنية التي نستخدمها ، أوتادا هيكارو في “هيكري”. هذا إلى جانب الإعداد للفيلم ، وضعناها في الفيلم السري من KHIIFM .
    -

    س24 - في الصور التي شاهدناها , لقد رأينا الملك ميكي يحمل شيئ يدعى ” star fragment ” , وكان ايضا مضيئاً .
    Nomura : هذا الشيئ يسمح للملك أن يذهب إلى عوالم أخرى. لديه طريقة مختلفة في الانتقال بين العوالم عن الشخصيات الثلاث الرئيسية ، وهذا هو ما كان يستخدم لتفتيت نجمة. في هذا الوقت يسمونه ” star fragment “ ، ولكن بحلول موعد اللعبه الاولى التي تسمى كتل جومى ، التي تستخدم في سفن جومى .
    -

    س25 - المناسبة ، نعن نعرف ان هذا الجزء يسبق جزء الاول في الزمن , لكن كم عدد السنوات بينهم ؟
    Nomura : حوالي 9 اعوام او 10 اعوام .
    -

    س26 - وايضا سوف نرا منظمة الثالثه عشر على شكل البشر .
    Nomura : وبما أننا نعرف من الاجزاء السابقة التي Xigbar وقد اجتمع اصحاب keyblade من قبل ، وكان علينا أن يكون وكذلك أعضاء منظمة أخرى تظهر. ولكن فقط ليصل العدد الثامن ، Axel ، سوف تظهر.
    -

    س27 - أريد أن أطرح عليك سؤال اخر , حول المقطع الذي تظهر في هذا الحدث في نهاية هذا العام. لعبه الجوال Kingdom Hearts coded” سيتم قريبا الافراج عن انها الجزء الاخير من افرع جزء KH II ، أليس كذلك؟
    Nomura : جزء“coded” لقد وصل الى ذروته , جزئي “coded” و “Birth by Sleep” مرتبطين بشده , وانهم متصلين باحداث جزء KHII .
    -

    س28- انت تقصد بأحداث KH III؟
    Nomura : ربما , لكن بما اننا عرفنا الكثير من القصة حتى الآن ، وأنا أفكر أنه قد يكون أفضل لضبط كل ذلك بطريقة أنه يمكن فهمها بسهولة . على الرغم من أنني لا استطيع ان اقول شيئ عن ماسوف يحدث .
    -

    س29 - اذا , واخيراً , ماذا تقول للفانز KH الذين يترقبون Birth by Sleep ؟
    Nomura : أشعر أننا صنعنا لعبة مثيرة للغاية ، واعتقد ان الناس الذين يحبون ار بي جي سوف يعشقونها ولكن ايضاً جيدة في لعبة الاكشن يمكن أن يكون متعة اللعب والتحول نحو مع Deck أوامر ، لذلك أرجو من الجميع أن يجرب اللعبخ . إذا كنت مهتما ، يرجى طلب مسبق للعبة.



    إقرأ المزيد