إشاعة: مطوروا Dead Space يعملون على Modern Warfare 3 ؟

إشاعة: مطوروا Dead Space يعملون على Modern Warfare 3 ؟


خبر غير رسمي يؤكد ان Infinity Ward تدع استديو اخر من Activision تطور لعبة Modern Warfare 3. ففي جولاي 2008 وقع استديو Infinity Ward عقد طويل الامد مع شركة Activision وانه سيعمل على عنوان جديد. والان بعد حصد اكثر من 3 بليون دولار من ارباح سلسلة كول اوف ديوتي والتي بدئت منذ ثماني سنوات هل ستركز Infinity Wardعلى مشروع ضخم جديد ومن سيتسلم اجزاء Modern Warfare بما ان استديو Treyarch مسؤول عن الحرب العالمية .

استديو Sledgehammer: التابع لشركة Activision الذي صرح منذ مدة انه يعمل على مشروع ضخم ولأحد اهم سلسلة العاب شركة Activision وايضا منذ مدة وضع على موقعه انه يلزمه شخص لديه خبرة 5 سنوات في تطوير العاب الانلاين الخاصة بمنظور الشخص الاول وايضا انضمام Glenn Schofield and Michael Condrey. العقلان المدبران للعبة Dead Space لشركة Activision والان يعملان في استديو Sledgehammer. فهل سنرى حقا Modern Warfare 3 من هذا الاستديو الذي اصبح يملك العديد من مطورين موهوبين؟

وهل سنرى لعبة من نوع AAA من Infinity Ward والذي يعد من اكبر مطوري العاب الـ FPS ? لقد قام موقع جيم سبوت بمراسلة شركة Activision و إلى الان لن تنفي الخبر ولم ترد؟




0 التعليقات:

إرسال تعليق