تحميل لعبة Super Mario على جهاز PSP

تحميل لعبة Super Mario على جهاز PSP



https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhYIFxp9SjQHSUKuFvQtw9D6D4qOgtDeOuWpNojz_w2-CLb9nM8Lg3eO8niX25f7xi4t63U2XqH-aD30p6ckYmzT5_NzfxNME1avXuIn-YT81gXfPgXzHU1cEvk6my7nOiUwghk1h86QYg/s1600/info-game.jpg

لعبة ماريو الرائعة والتي تلعب فيها بشخصية ماريو وتحاول التخلص فيها من كل الصعاب التي تواجهك , وهي لعبة مناسبة للأطفال وهي علي جهاز PSP وبحجم أقل من 1 ميجا وبرابط واحد من مدونة حلول ألعاب العرب .


https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEgsFGXQNTy8kvcm-sF1M25limw1XhFlrI4x83P2lyqv1xGJWYH4f1KqY2q3uEbnLaevUFDiW_Tbd8i2Epi-9w3lQt4vIQVDnJ9Bei-dkjUp0tCwgetxcZlUbm6HCeKzpDYqxG_8Y7IeCgM/s1600/link-game-download.jpg


Rapidshare



NOR-VA PASS:

إقرأ المزيد

جزء جديد من لعبة Ninety-Nine Nights

جزء جديد من لعبة Ninety-Nine Nights



أعلنت Konami اليوم أنها ستقوم باطلاق لعبة N3II: Ninety-Nine Nights على Xbox 360 في ربيع هذا العام حول العالم .حيث أن هذا الجزء الجديد للعبة الأكشن سيكمل القصة من حيث انتهى الجزء الأول .

لمشاهدة أحدث عروض اللعبة , تابع المزيد على مدونة حلول ألعاب العرب .


إقرأ المزيد

أول فيديو مسرب من لعبة Sonic The Hedgehog

أول فيديو مسرب من لعبة Sonic The Hedgehog



ظهر قبل قليل فيديو مسرب من لعبة Sonic The Hedgehog 4 , القادمة صيف هذا العام على كلا من Xbox Live و PSN و WiiWare . الفيديو يظهر شاشة و موسيقى البداية للعبة بالاضافة لظهور قائمة المناطق أو ما يعرف باسم zones , حيث ستحتوي اللعبة على أربعة مناطق هي Splash Hill, Lost Labrynth, Casino Street و Mad Gear , و كل منطقة من هذه المناطق تحتوي على ثلاث مراحل (Act) و مرحلة لقتال الزعيم . بالاضافة لمرحلة إضافية خاصة كما هو الحال في اجزاء السلسلة القديمة . الفيديو تجدونه بعد الفاصل .




إقرأ المزيد

تحديث للعبة PES 2010 يشمل تغيير في الطاقات وآخر الانتقالات

تحديث للعبة PES 2010 يشمل تغيير في الطاقات وآخر الانتقالات



أفصحت شركة Konami عن عزمها بطرح تحديث جديد للعبة كرة القدم PES 2010 وذلك في وقت قريب من منتصف هذا الشهر فبراير . الجدير بالذكر أن التحديث سيتضمن تغيير في طاقات اللاعبين وذلك بناء على أدائهم الحقيقي في النصف الأول من الموسم الكروي المنصرم , أيضا سيشمل التحديث آخر الانتقالات حتى تاريخ 15 من شهر جانيواري . ولا يقف الأمر هنا , بل سيكون هناك أحذية جديدة ستتواجد في التحديث . هذا وتأكد الشركة على دعم اللعبة عبر طرح تحديثات مختلفة للعبة PES 2010 بشكل متواصل .



إقرأ المزيد

لعبة PES 2011 مكتلمة بنسبة 30 %

لعبة PES 2011 مكتلمة بنسبة 30 %


الصورة غير تعاقدية

كان للمخرج Shingo “Seabass” Takatsuka المسؤول عن تطوير كرة القدم PES مقابلة في آخر أعداد مجلة فاميتسو اليابانية كشف من خلالها عن أول التفاصيل ورؤيته للجزء القادم من السلسلة PES 2011 .

في المقابلة التي أجريت من المطور ذكر بأنه أخذ بالاعتبار الانتقادات الموجهة للسلسلة خلال السنوات الماضية وخاصة في المنطقة الأوروبية ووعد بأنه في إصداره PES 2011 سينظر إليها بجدية ويطورها بشكل ملحوظ وكبير .

سيكون التطور الذي أشار إليه من ناحية الرسوم وطريقة اللعب . حيث قال بأن فريق العمل يحتاج لتغيير نظرته وأفكاره لتتناسب مع أجهزة الجيل الحالي Xbox360 و PS3 . هذا ولم يتطرق لتفاصيل أكثر للشيء المتوقع تغييره ولكنه قال بأن التغيير الواضح سيكون متعلقا بالعلاقة بين الذكاء الاصطناعي وتعابير اللاعبين .

وقال أن التغييرا التي ستطرأ سيكون من شأنها تغيير كيفية التحكم باللعبة , حيث ذكر بأنه وحتى وقتنا الحالي لفريق التطوير رؤية شبيه بطريقة تحكم ( جهاز العائلة ) والذي يعني متى توفر التحكم الجيد فإن ذلك سينعكس على الحركة السريعة . ولكن ليس بهذه البساطة كما يقول المنتج , حيث أنه مع الأجهزة الجديدة فإن ذلك النوع من التفكير سيقودنا إلى كون اللاعبين سيتمتعون بسرعة كبيرة , حيث يعتقد معظم اللاعبين في أوروبا بأن اللاعبين يبدون أكثر سرعة من الواقع . بهذا سيأخذ المطور بالحسبان خلال عملية التطوير .

وبغض النظر عن التغييرات التي ستطرأ على الإصدار القادم , ذكر ( Takatsuka ) بأنه يتوقع ظهور اللعبة القادمة بين شهري نوفمبر وديسمبر من العام الجاري 2010 . واللعبة مكتملة الآن بنسبة 30 % .



إقرأ المزيد

لعبة Street Fighter iv قادمة لـ iPhone و iPod touch

لعبة Street Fighter iv قادمة لـ iPhone و iPod touch



أعلنت شركة كابكوم أن نسخة من لعبة Street Fighter iv ستكون متوفرة لـ iPhone و ipod touch في مارس . ليس هناك بعد الكثير من المعلومات عن هذه النسخة لكن الأمر الوحيد الذي تم تأكيده وهو أن ريو و كين , بطلي السلسلة , سيكونان متواجدين في اللعبة . وبالنسبة للتحكم سيكون هنالك عصا تحكم أفتراضية في الأسفل على اليسار . وأربعة أزرار على البمبن سيكون زر للضربة الخاصة بدلا من التحرك لتنفيدها . أيضا ستدعم اللعبة إمكانية اللعب جماعية بواسطة اتصال البلوتوث في الجهاز .


إقرأ المزيد

صور رسمية لـلعبة L.A. Noire

صور رسمية لـلعبة L.A. Noire



نشرت مجلة Game Informer في عددها الأخير أول الصور الرسمية للعبة L.A. Noire والتي ستتميز بنظام التقاط الصور الحركية بشكل فريد مع عالم مفتوح . حيث تعرض الصور مجموعة من رجال المباحث يجهّزون لاقتحام أحد المباني ويتحرون عن مكان الجريمة في شوار لوس أنجلوس عام 1940 .

الصور من هنا

إقرأ المزيد