لعبة PES 2011 مكتلمة بنسبة 30 %

لعبة PES 2011 مكتلمة بنسبة 30 %


الصورة غير تعاقدية

كان للمخرج Shingo “Seabass” Takatsuka المسؤول عن تطوير كرة القدم PES مقابلة في آخر أعداد مجلة فاميتسو اليابانية كشف من خلالها عن أول التفاصيل ورؤيته للجزء القادم من السلسلة PES 2011 .

في المقابلة التي أجريت من المطور ذكر بأنه أخذ بالاعتبار الانتقادات الموجهة للسلسلة خلال السنوات الماضية وخاصة في المنطقة الأوروبية ووعد بأنه في إصداره PES 2011 سينظر إليها بجدية ويطورها بشكل ملحوظ وكبير .

سيكون التطور الذي أشار إليه من ناحية الرسوم وطريقة اللعب . حيث قال بأن فريق العمل يحتاج لتغيير نظرته وأفكاره لتتناسب مع أجهزة الجيل الحالي Xbox360 و PS3 . هذا ولم يتطرق لتفاصيل أكثر للشيء المتوقع تغييره ولكنه قال بأن التغيير الواضح سيكون متعلقا بالعلاقة بين الذكاء الاصطناعي وتعابير اللاعبين .

وقال أن التغييرا التي ستطرأ سيكون من شأنها تغيير كيفية التحكم باللعبة , حيث ذكر بأنه وحتى وقتنا الحالي لفريق التطوير رؤية شبيه بطريقة تحكم ( جهاز العائلة ) والذي يعني متى توفر التحكم الجيد فإن ذلك سينعكس على الحركة السريعة . ولكن ليس بهذه البساطة كما يقول المنتج , حيث أنه مع الأجهزة الجديدة فإن ذلك النوع من التفكير سيقودنا إلى كون اللاعبين سيتمتعون بسرعة كبيرة , حيث يعتقد معظم اللاعبين في أوروبا بأن اللاعبين يبدون أكثر سرعة من الواقع . بهذا سيأخذ المطور بالحسبان خلال عملية التطوير .

وبغض النظر عن التغييرات التي ستطرأ على الإصدار القادم , ذكر ( Takatsuka ) بأنه يتوقع ظهور اللعبة القادمة بين شهري نوفمبر وديسمبر من العام الجاري 2010 . واللعبة مكتملة الآن بنسبة 30 % .



3 التعليقات:

غير معرف يقول...

جميل جدا الجزء القادم اتوقعة افضل وهذا نتمنى و اذا عربي افضل يكون

١٠ مارس ٢٠١٠ في ١٠:٣٧ ص
غير معرف يقول...

اتمنى انهم ياخذوا وقتهم في تطوير pes2011 نبغاه يكون اصدار خارق ولو كلف الامر تأخر سنتين !!


الف شكر للكاتب

١٢ أبريل ٢٠١٠ في ١٠:٥٨ م
حلول الألعاب يقول...

لا شكر على واجب . ومرحبا بك في مدونة حلول ألعاب العرب .

نعم صحيح مش مهم الوقت اللي ياخدوه في تصميم اللعبة لكن المهم ان تكون في المستوى .

لا تنسى مرة اخرى وضع ايميلك اخي الزائر لتميز تعاليقك . وشكرا

١٤ أبريل ٢٠١٠ في ٢:٣٠ م

إرسال تعليق