حلول ألعاب العرب : خلاصة لأهم ألعاب شهر ديسمبر 2009

حلول ألعاب العرب : خلاصة لأهم ألعاب شهر ديسمبر 2009


قد لا يكون شهر ديسمبر بنفس قوة الأشهر السابقة , ولكن هذا الأمر لا يمننعنا من الاعتراف بأن هذا الشهر سيشهد صدور عدد من الألعاب المميزة على مختلف منصات الألعاب المختلفة .

لمعرف المزيد عن هذه الالعاب و موعد صدورها , انقر على المزيد على مدونة حلول ألعاب العرب .

هي لعبة مقتبسة من الفيلم الذي يحمل نفس الاسم للمخرج الكبير جيمس كاميرون , حيث ستجري احداث اللعبة , وخلافا لباقي الالعاب المقتبسة من الافلام , قبل احداث الفيلم في كوكب بعيد يسمى Pandora , وهو الاثبات الاول لوجود الحياء خارج كوكب الارض . حيث يتميز الكوكب بطبيعته الخلابة و بعشرات المخلوقات الغريبة الطائرة و الزاحفة , احدها هذه المخلوخات تدعى بـ Na’vi وهي مخلوقات بدائية شبية بالبشر , إلا انها تتميز بلونها الأزرق و ذيولها الطويلة و بنيتها الجسدية و الجينية المتقدمة عن البشر .



اللعبة ستسمح بلك بخوض هذه الحرب من منظورين , من منظور البشر , غزات الكوكب , حيث ستلعب اللعبة كلعبة تصويب منظور ثالث مع امكانية استخدام عدد من المركبات الطائرة و الارضية , او من منظور شعب Na’vi , والذي يتميز بالقتال يدوي و استخدام عدد من الاسلحة البداية مثل السيوف و الرماح و لكنها فعالة جدا , ايضا بامكانهم الركوب عدد من الحيوانات المتوحشة واستخدامها القتال . اللعبة تمتلك أيضا طور قتال جماعي متقدم يسمح لك باستخدام جميع الاسلحة و المركبات و القدرات التي امتلكتها في الطور الفردي . اللعبة ايضا تدعم تقنية 3D لعرض مشاهد اللعبة .

فيديو لطريقة قتال شعب Na'vi والبشر



فيديو لطور اللعب الجماعي للعبة




لعبة The Legend of Zelda: Spirit Tracks​ على الجهاز DS , تعد الجزء الخامس عشر في هذه السلسلة العريقة , والثاني على DS بعد Phantom Hourglass والذي تتشارك معها في العديد من الامور اولها رسوم Cel-shaded و طريقة التحكم التي تعتمد على stylus و في المقابل تم استبدال السفينه كوسيلة للتنقل داخل العالم بقطار بخاري مسلح . اللعبة تشهد مشاركة الاميرة زيلدا في اللعب لاول مرة في تاريخ السلسلة ولكن فقط بروحها و ليس بجسدها الذي استولت عليه قوة الظلام ,حيث سيكون بامكانها السيطرة على اجساد حراس Phantoms و التحكم بهم لاستخدامها في القتال و حل العديد من الالغاز .

اللعبة ستشهد ظهور عدد من الاسلحة الجديدة مثل Whirlwind , وهو سلاح يطلق زوبعة صغير تسمح لك بالكشف عن اماكن الاعداء و الحصول على الاشياء الثمينة البعيدة , و Snake Whip , وهو اداة شبيه بالخطاف في الاجزاء السابقة ولكن مع بعض الاضافات الجديدة . أيضا ستشهد اللعبة هو عودة Spirit Pipes , وهي اداة موسيقية بامكانك العزف عليها من خلال شاشة المس و الميكروفون المدمج و استخدامها لفتح العديد من الاماكن المخفية و غيرها من الاشياء .اللعبة تحتوي على طور للعب الجماعي يمكن أربعة لاعبين من اللعب ضد بعضهم البعض لحل الالغاز و تجميع النقاط في اسرع وقت .

فيديو قصة اللعبة



فيديو طريقة اللعب الفردي



فيديو طريقة اللعب الجماعي





تتحدث لعبة The Saboteur عن قصة حقيقة مقتبسة من الواقع لشاب ايرلندي يهوى قيادة سيارات السباق , و يعيش في مدينة باريس في فترة سيطرة النازيين على فرنسا اثناء الحرب العالمية الثانية . حيث ستشهد عن قرب كيفية تحول هذا الشاب العادي إلى مصدر إلهاء لقيام الثورة الفرنسية الانجليزية و التصدي للجيش النازي الغاشم . أسلوب اللعب شبية جدا باسلوب GTA حيث ستكون مدينة باريس باكمالها امامك مفتوحة لكي تتجول فيها و تكتشف معالمها المشهورة , حيث ستكون مزودا بافضل انواع الاسلحة الفتاكة و المركبات السريعة لتنفيذ مهامك المطلوبة .
اللعبة تحتوي بداخلها على عدد من الاضافات اللافتة للانتباه , حيث سيكون بامكان في اللعبة التسلق و اعتلاء جميع المباني و الابراج وهو ما سيضيف الكثير من الاثارة لطريقة تنفيذ المهام باكثر من طريقة, ايضا عند بداية اللعبة ستلاحظ مدينة مظلمة تمام بتصميم يشبه اسلوب أفلام Sin City , حيث يجب عليك تطهير كل منطقة فيها من النازيين و استعادة رغبة الشعب للمقاومة لاعادة الحياة و الالوان لهذه الاماكن .

فيديو طريقة اللعب- جزء 1

فيديو طريقة اللعب- جزء 2

فيديو طريقة قيادة السيارة


0 التعليقات:

إرسال تعليق