مايكروسوفت : Xbox 360 لديه أفضل ألعاب طرف أول


يبدو أن شركة مايكروسوفت تملك ثقة كبيرة في إستديوهتها الحالية ففي حديث لموقع Industry Gamers مع المدير المالي الخاصة بأجهزة Xbox السيد Dennis Durkin سأله الموقع عن حول حاجة شركة مايكروسوفت لشراء المزيد من الإستديوهات لتلحق بسقف شركتي نينتندو وسوني حيث جاوب Durkin قائلا :

أنا أود أن أسألك لتراجع بعض بياناتك , قم فقط بمقارنة أداء ألعاب الطرف الأول على مقدار حياة الجهاز لأنني أعتقد بأن أداء ألعاب الطرف الأول الخاصة بنا من حيث الجودة و الأسماء يتفوق على منافسينا .

وقد أضاف قائلا :

نحن وبكل تأكيد نعتقد بأن الطرف الأول أداة مهمة فأنت لا تستطيع التشكيك في ألعاب مثل Forza وهي لعبة أتت بشكل إيقاع متكرر وباعت عدة ملايين . أنت لا تستطيع التشكيك في لعبة مثل Fable وهي أيضا لعبة أتت على وتيرة متكررة وباعت 2 أو 3 ملايين نسخة والآن مع الألعاب الجديدة مثل Kinect Sport واللتي باعت 3 ملايين نسخة . فنحن لسا فقط نقوم ببناء عنوانينا المعروفة مثل Halo وغيرهم ولكننا أيضا نبني عناوين جديدة وهذا الشيء أساسي بالنسبة .

يذكر ان آخر عناوين طرف أول من قبل شركة تم الإعلان عنها خلال معرض الترفيه الإلكتروني هي Halo 4 و Fable: The Journy و Kinect Sport Season 2 و ريميك Halo الأولى . برأيك هل ألعاب الطرف الأول لشركة مايكروسوفت منافسة لألعاب نينتندو وسوني ؟

0 التعليقات:

إرسال تعليق