مايكروسوفت تسجل نطاق microsoft-sony.com ؟


قد يظن البعض أن عنوان الموضوع مجرد مزحة أو إشاعة لا تستند على أى دليل ملموس ولكنى أؤكد لكم أعزائى القراء أن العنوان صحيحاًً 100% فقد أعلنت اليوم شركة ميكروسوفت أنها قادمت بتسجيل نطاق جديد على الانترنت تحت أسم Microsoft-Sony.Com وأخرى بأسم Sony-Microsoft.Com هذ الشهر ولكن لماذا ؟

ندرة المعلومات حول الخبر جعلت العديد من مواقع الألعاب تعلق على الموضوع بسخرية حيث قال البعض بأنة ربما قامت ميكروسوفت بشراء سونى أو العكس أو ربما إستطاعت Nintendo شراء الشركتين ودمجهما معاً إلا أن أطرف ما جاء حول الخبر هو أن على اللاعبين الإستعداد من الاَن لمنصات جديدة ربما تحمل أسم XboxStation أو PlayBox.

قد يكون الشركتين بالفعل يعملون على شىء جديد فى الخفاء وربما يكون الموضوع برمتة مجرد إحتياطات قامت بها ميكروسوفت حتى لا تقع فى أزمة مثل ما حدث للعبة MW3 حيث قام بعض الأشخاص الغاضبين من اللعبة بتسجيل إستضافة تحمل أسم MW3 وجعلها تقوم تلقائياً بتحويلك لموقع لعبة Battlefield 3 كنوع من الرد على Activision.

بالنهاية , كان الأمر وبحسب تصريح أحد ممثلي مايكروسوفت ( فرنك شاو ) مدير قسم العلاقات العامة في الشركة بقوله أنه تم اتخاذ هذا الأمر كإجراء ” احترازي ” وذلك بحجزها هذا النطاق لعدم التلاعب به من قبل أشخاص آخرين . هذا وقد أضاف (شاو) أنهم في شركة مايكروسوفت تربطهم علاقة رائعة مع سوني .

على أي حال , هل يمكن أن نتصور أن هذا الإجراء هو استعداد لتوقيع اتفاقية لعمل أفضل جهاز ترفيهي بالتاريخ ؟


0 التعليقات:

إرسال تعليق