Crytek تكشف عن أولى المعلومات عن Crysis 2

Crytek تكشف عن أولى المعلومات عن Crysis 2



العدد القادم من مجلة PC Gamer لشهر فبراير , شهد ظهور بعض المعلومات الأولية للعبة المترقبة Crysis 2 , و التي تم الإعلان عنها لأول مرة في معرض E3 الماضي حيث إنحصرت معلوماتنا عن اللعبة في حينها عن كونها تدعم محرك الرسوم المطور CryENGINE 3 و تقديمها للجيل الثاني من Nanosuit , وهي بدلة خاصة تقدم للجنود قدرات خاصة فريدة تعطيهم الأفضلية في مواجهه الأعداد .

أولى المعلومات والت تم تسربها جاءت من منتج اللعبة Nathan Camarillo , والذي أكد بأن أحداث الجزء الثاني لن تكون في جزيرة أستوائية كما هو الحال في الجزء الأول , حيث ستنتقل اللعبة من هذه البيئة إلى نمط جديد من الغابات والتي ستكون بعيدا عن خط الإستواء . أيضا اللعبة ستشهد تحسينات كبيرة في أسلوب اللعب المفتوح للعبة , و الذكاء الصناعي للاعداء و الذين سيكون أكثر إنتباهاً لما يحيطه .

أما بخصوص مستوى الرسوم , فقد اكد Camarillo على أن إنتقال السلسلة للكونسيل سيقلل من جوة الرسوم فيها مقارنة بالجزء السابق , إلا أن هذا الأمر سيفيد اللعبة كثيرا حيث سيجعل المطورين يهتمون بتحسن تجربة اللعبة و طريقة لعبها بدلا من التركيز المطلق على إتقان الرسوم فيها .

مؤضحا أن النجاح الذي حققوه في تطور الجزء الأول من لعبة Far Cry على اجهزة الكونسيل للجيل الماضي , سيجعلهم متفائلين بخوصهم نفس التجربة مرة أخرى . يبقى أن نذكر في الخير بأن اللعبة من المقرر لها الصدور في النصف الثاني من عام 2010 .



0 التعليقات:

إرسال تعليق