معلومــا تــ جديدة عــن Crysis 2

معلومــا تــ جديدة عــن Crysis 2



أولى المعلومات عن رائعة Crytek القادمة , ظهرت لنا عبر مجلة German PC الالمانية. Crysis 2 المقرر صدورها على PC و PS3 و XBox 360 , هي تكملة للجزء الاول, حيث تجري أحداثها بعد 3 سنين من مجريات الجزء الاول , بعيدا عن غابات الجزر الاستوائية حيث ستحتضن مدينة نيويورك المدمرة احداث هذا الجزء بالكامل . مجلة PC Games استعرضت نسخة Xbox 360 من اللعبة والتي أدعت بانها واحدة من بين أفضل الالعاب منظراً على اي نظام ألعاب .

و كما جاء في عرض الوحيد الخاص باللعبة, فان هذا الجزء ستحتوي على الجيل الثاني من بدلات النانور( Nanosuit 2) و التي تحتوي بدورها على بعض التكتيكات و القدرات الجديدة لمساعدة اللاعب لايجاد المعلومات و استكشاف البيئة و معرفة مواقع العدو و المساعدة في قتالهم, طبعاً بنظام لعب مميز و جميل جداً تجعل اللاعب يشعر بالمتعة و الاثارة.

البذلة ما زالت تتضمن 4 قدرات في المجموع , و لكن بسبب طلبات محببي الجزء الاول من اللعبة فقد تم دمج خاصية “السرعة” و “القوة” في قدرة واحدة .

و وفقاً لـ Crytek, البيئة و المدينة القابلة للتدمير موجودة ايضاً في اللعبة, حيث سيتم استغلالها في السماح للاعبين بتخطيط هجماتهم على العدو . مؤكدة في الاخير بأن اللعبة ستحتوي على المزيد من المفاجئات الرائعة, مع احداث القصة عميقة .


0 التعليقات:

إرسال تعليق