شركة Microsoft تكشف عن غرفة الألعاب Game Room

شركة Microsoft تكشف عن غرفة الألعاب Game Room


انطلق أمس في لاس فيجاس المعرض العالمي لإلكترونيات المستخدم 2010 International Consumer Electronics Show وهو أكبر معرض تجاري مختص بالأجهزة الالكترونية للاستخدام المنزلي، وقدمت شركة Microsoft تقريرها السنوي الذي أظهر معلومات مهمة عن Xbox360. فقد أعلنت مايكروسوفت أن عدد أجهزة الXbox360 المباعة في العالم تجاوز 39مليون جهاز مع بيع أكثر من 500 مليون لعبة منذ إطلاقه، وبقيمة تجاوزت 20 بليون دولار أمريكي.

كما شهدت شبكة Xbox Live على الإنترنت أحد أكثر الأسابيع ازدحاماً بين عيد الميلاد ورأس السنة مع تسجيل رقم قياسي بأكثر من 2.2 مليون مستخدم في نفس الوقت على الشبكة مع مشترك جديد كل ثانية. كما أعلنت الشركة عن إطلاق أول مرحلة إضافية جديدة من لعبة Modern Warefare2 بشكل حصري للتحميل من موقعها Xbox Live خلال هذا الربيع، فيما أعلنت أن جهازها الجديد للألعاب المنزلية Project Natal سيتم إطلاقه في أعياد 2010.

وأخيراً كشفت مايكروسوفت عن Game Room، وهو خدمة جديدة من شبكة Xbox Live تتيح للمستخدمين تحميل ألعاب Arcade كلاسيكية (سيتم طرح 30 لعبة عند الإطلاق مثل Centipede و Asteroids Deluxe)، وذلك خلال الربيع القادم ومن المثير للعجب أن الدخول لهذه الغرفة/الخدمة على شبكة Xbox Live سيكون من خلال بيئة افتراضية ثلاثية الأبعاد وباستخدام صورتك الرمزية Xbox 360 Avatar وستلعب بهذه الألعاب من على منصاتها وكابيناتها القديمة التي كانت منتشرة في المدن الترفيهية.

ستكلف العملية مبلغ 5 دولارات (أو 400 نقطة MS) ويمكن للاعب أن يستمتع بهذه الألعاب على جهاز حاسوبه الشخصي أو من خلال جهاز Xbox 360.، أو يمكنه أن يدفع ثلاثة دولارات أو (240 نقطة MS) للعب على نوع واحد من الأجهزة (حاسوب أو Xbox360). كما ستتوفر طريقة دفع على اللعب، حيث يستطيع اللاعب دفع 50 سنت (أو 40 نقطة MS) للعب اللعبة مرة واحدة، كما كان يحدث في الأيام الذهبية لمدن الملاهي.



0 التعليقات:

إرسال تعليق