تاريخ أصدار لعبة Last Rebellion

تاريخ أصدار لعبة Last Rebellion



بعد فترة سبات او ما يسمونه بعض الناس ” أبطئ السنوات ” من حيث صدور ألعاب الـRPG لجهاز PlayStation 3 , يبدو بان سنة 2010 سوف تكون سنة حافلة ففي مطلع عام 2010 سوف نرى لعبة White Knight Chronicles و Star Ocean International و Resonance of Fate و 3D Dot Game Heroes و Final Fantasy XIII , في الولايات المتحدة يبدو انه بامكاننا ان نضيف الى القائمة لعبة RPG اخرى .

Last Rebellion لعبة الـRPG الحصرية لجهاز PS3 تم أصدار تاريخ صدورها للتو وهو في فبراير 2010 , لقد وضعت في نفس شهر صدور لعبة White Knight و Star Ocean , يتم تطوير اللعبة من قبل Hitmaker وسوف تكون الناشرة شركة NIS الأمريكية . في اللعبة سوف تكون قادر على التحكم باثنين من الشخصيات الرئيسية وهم الفتى Nine Asfel و شريكته Aisha Romandine , اللعبة تتوعد لتكون قصتها مضلمة و الرسومات التقنية أنيقة ونضام قتال فريد من نوعه الذي يتيح لك أختيار مكان توجيهك للضربة على الجزء المطلوب من جسم العدو .

الغريب في الأمر و المثير ان اللعبة سوف تصدر باليابان أولاً وبعد شهر فقط ستصدر لدينا , سيكون من الرائع ان كانت هذه الحال مع باقي ألعاب الـRPG فقد شهدت لعبة White Knight Chronicles من يوم صدورها عام كامل لكي تصدر في الغرب . لعبة Final Fantasy XIII لم يبقى لها الكثير سوى 4 أشهر فقط .

لمعلومات أكثر عن اللعبة يمكنك الذهاب الى الموقع الرسمي للعبة من هناا . شاهد العرض الأول للعبة :


0 التعليقات:

إرسال تعليق