موقع SC Conviction يتعرض للاختراق فما سر الرسالة الروسية ؟

موقع SC Conviction يتعرض للاختراق فما سر الرسالة الروسية ؟


تحديث 2 : ظهرت رسالة جديدة اليوم بنفس تاريخ اليوم , وتتعلق الرسالة بنفس المسالة وهي تأمين النظام وحمايته , تقول الرسالة ” سيتم إستعادة الإتصال الآمن خلال 72 ساعة . التهديد الخارجي تحت السيطرة ” . يتبع الرسالة إحداثيات معينة غير مفهومة الدلالة , يبقى أن ننتظر , فظاهريا , لم يتم اختراق الموقع بتاتا انما الأمر مرتب من قبل Ubisoft .


ذكرت شركة Ubisoft عبر ملفها الخاص بموقع تويتر ( هنا ) بأن الموقع تعرض للإختراق وانهم يحاولون استرجاعه .

من سيزور موقع Splinter Cell Conviction سيواجه ظهور رسالة باللغة الروسية وتاريخ 27 نوفمبر 2009 الموافق ليوم غد , وبالجانب رمز لرسالة وفي الخلف رمز غير واضح المعالم . تنوعت التخمينات حول سبب ظهور هذه الرسالة , فبالبحث عن الـSource Code من خلال المتصفح ستجد نص مفاده بأن الصفحة تم تهكيرها بواسطة مجموعة من الأشخاص ملقبين أنفسهم برموز غريبة .

تم ترجمة نص الرسالة من اللغة الروسية للإنجليزية , حيث يظهر أنها تتحدث حول نظام الحماية , الترجمة تبين أن عنوان الرسالة يعني ” صيانة النظام ” وفحوى الرسالة يتحدث حول ” أن نظام الحماية سوف يتم إغلاقة لعمل تم التخطيط له مسبقا ولأجل حماية البيانات , وخلال هكذا عمل قد يحصل اختراق أمني من مصادر خارجية ” . في أول وهلة , يبدو أن الرسالة لا معنى لها , فقد يكون اختراق حقيقي وقد يكون نوع من الدعاية من قبل مطوري اللعبة . بالإضافة لكل هذا , يوجد في أسفل الركن الأيمن من الصفحة رقم لإحداثي معين . قامت بعض المواقع بالبحث عن الإحداثي عبر موقع Boulter , ووجدوا ان الإحداثي المعطى يشير إلى منطقة Sankt Peterburg في روسيا . يجب أن نشير إلى أن في الـSource Code يوجد رابط ( هنا ) لو دخلت عليه سيقوم بنقلك لصفحة أخرى ولكنها صفحة ويب TXT حيث تحوي على رموز متشابكة مكونة ما يشبه شكل الطير وفي داخله شكل نجمه . أما موقع ve3tro فقد قام بإرسال رسالة إلى Ubisoft يستفسر فيها عن الوضع , وجاء رد الشركة بأنها تلقت بلاغات من اللاعبين وان الشركة حاليا تعمل على حل الوضع . يجب أن ننوه أن الشركة قد تكون عالمة بالأمر ولكنها لا تود الإفصاح عنه لتكون مفاجاة يوم غد ” ربما ” , فهذه الرسائل قد تعني الكثير , فهناك من عشاق اللعبة من حللوا الرموز ووجدوها ترتبط بطور تعدد اللاعبين , وهناك من حللها لتكون منظمات روسية جديدة في قصة اللعبة . يبقى أن ننتظر ليوم غد , فقد تكون هناك مفاجآت جديدة من Ubisoft .


المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق