Id تصرح بأن لعبة rage الجديدة ستحتوي على جانب اقتصادي و نظام للحرف

Id تصرح بأن لعبة rage الجديدة ستحتوي على جانب اقتصادي و نظام للحرف



كشف Tim Willit رئيس استديو Id عن بعض المعلومات الجديدة المتعلقة بلعبة Rage القادمة العام القادم , اثناء لقاء خاص مع موقع NowGamer , حيث تحدث عن احتواء اللعبة على نظام اقتصادي خاص يسمح لك بجمع النقود التي تكسبها من السباقات و القتال و استخدامها في الشراء .

وعند سؤاله عن الاشياء التي من الممكن شراءها , تحدث عن امكانية شراء الاسلحة خصوصا تلك الكلاسيكية في ألعاب Id القديمة , وايضا سيكون بامكانك شراء عدد من الاسلحة الجديدة كـ wingstick , وهو عبارة عن كيد مرتد ذي ثلاث رؤوس حادة , بالاضافة سيكون الخيار امامك متاحا لانفاق اموالك في تطوير اسلحتك و دروعك او مركبتك .

ايضا تم الكشف عن نظام جديدة , يعرف بـ نظام الحِرّف او Engineering , والذي سيضيف بعداً جديداً للعبة . حيث ستتحصل عند تقدمك في اللعبة على وصفات بمكونات خاصة ,حيث تتنوع هذه المكونات فبعضها نادرة و صعب الوصول اليها و بعضها يتوجب عليك الدفع أو القيام ببعض المهام للحصول عليها , وبعضها مجدر خرده منتشرة في الشوارع . حيث سيكون بامكانك في حالة نجحت في تجميع هذه المكونات من صنع ادوات مهمة و فريدة من نوعها . حيث تتنوع هذه الوصفات فبعضها يسمح لك بصنع آليات عنكبوتية مقاتلة صغيرة أو صنع مركبات صغيرة مقاتلة بامكانك التحكم بها عن بعد .


0 التعليقات:

إرسال تعليق