تقييم Famitsu للعبة Final Fantasy XIII يتسرب مبكرا

تقييم Famitsu للعبة Final Fantasy XIII يتسرب مبكرا



تسرب تقييم مجلة Famitsu للعبة Final Fantasy XIII و بشكل مبكرا , حيث تحصلت اللعبة على تقييم ممتاز قدره 40/39 , حيث اشرف على تقييم اللعبة كالعادة اربعة محررين من 10 علامات على ان تجمع لاحقا لتكوين العلامة الكاملة للعبة .

لقراءة مراجعة اللعبة و مشاهدة صفحة التقييم , انقر على

المراجع الاول - 10/10

رسومات جميلة وقصة رائعة. وهذه الجوانب يمكن أن يتمتع دون أن تشعر كما لو انهم يجبرون عليها . يقترن مع هذا ، الشعور العالي من الرضا من طريقة اللعب ، هو نتيجة مباشرة للنظام التي تطورت وبلغت حد الكمال.
ومع عدم وجود بديل يمكن أن يتقدم ، في هذا الوقت ، هذه اللعبة تقف في طليعة ألعاب ار بي جي مع مزيج رائع من قصة واللعب الذي لا شك فيه سيكون أمر قيم لمن يخصوا تجربته.

.

المراجع الثاني - 9/10

هناك مشاكل قليلة و تافة على سبيل المثل الضرر في المعركة من الصعب معاينته و معرفته ، ولكن حجم المتعة التي تقدمها هذه اللعبة أكثر ما يعوض عن تلك المشاكل . سوف تُجر إلى عالم مليء بالبصريات و السمعيات و الاحداث . لدي القليل من المقاومة لدعوة اللعبة مجرد لعبة “ار بي جي ” تقليدية .

المراجع الثالث - 10/10

الاسراف و الكثافة (في اشارة الى المحتويات اللعبة ). وهناك الكثير من الامر تجعل عينيك مفتوحة للغاية ، كانك تشاهد فيلم. مقاطع سنيمائية جميلة جدا مدرجة في قصة كاملة الأحداث ، لدرجة انه من الصعب تحديد مكان لوضع وحدة تحكم عند بداية اللعبة . مع هذا المقدار من تطور الشخصيات ، والاشياء القابلة للجمع و التي بامكانك صياغتها في اللعبة, هناك ما يكفي من المحتوبات الممتعة لكي تستمر لفترة من الوقت مع هذه اللعبة فقط .

المراجع الرابع - 10/10

إضافة لجمال الجانب المرئي من الأشياء ، والجودة الاجمالية المرتفعة للغاية, يبقى السيناريو هو من الطراز الأول و مهيج . مع ذلك ، الشعور بالارتياح المكتسبة من لعب هذه اللعبة هو امر جيدة للغاية ، وهذا شيء أنا لم اشهد به من قبل.



0 التعليقات:

إرسال تعليق